أفضل 10+ تطبيقات DeepNude في عام 2023؟ {DeepNude apps}

هل تبحث عن أفضل تطبيقات deepnude لنظامي Android و iOS في عام 2023؟

ينتهي بحثك هنا

ماذا لو قلنا لك أن هناك لعبة جديدة في السوق تسمح لك بخلع ملابس العارضات أو الفتيات المفضلات لديك، بدلاً من التسكع في صناديق الدردشة الخاصة بهم للحصول على صورة

عارية واحدة؟

مثيرة، أليس كذلك؟

حان الوقت لإطلاق العنان لأسلوبك الشخصي مع DeepNude - إنشاء محتوى مدعوم بالذكاء الاصطناعي يعزز تفردك.

ما هو تطبيق Deepnude؟

من أجل زيادة مشاركة المستخدم، نفذت DeepNude استراتيجيات التخصيص العميقة في منصة إنشاء المحتوى الخاصة بها. يسمح للمستخدمين بعمل صور مخصصة عن بُعد في السحابة أو محليًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

يهتم المستهلكون اليوم أكثر بتلقي ردود فردية على استفساراتهم. بهذه الطريقة، سيعرفون أن لديهم شيئًا لتلبية متطلباتهم. هذا هو المكان الذي صنع فيه الذكاء الاصطناعي مكانته!

[أفضل 10] أفضل تطبيقات DeepNude في عام 2023؟ - أفضل تطبيقات DeepNude

قبل أن ندخل في القائمة، ستنسى مشاهدة الأفلام الإباحية بمجرد تجربة فتيات الكاميرا هذه، ومشاهدتهن مباشرة، والتحدث إليهن، واجعلنهن عبدًا لك، انضم مجانًا الآن: JerkMate:

  • (المفضل لدي) اجعل فتاة الكاميرا المفضلة لديك عبدًا لك، تجربة جديدة في عام 2022.
  • Myfreecams: ابحث عن فتاة أحلامك التالية، دعها تدللك.
  • كامسودا: فتيات الكاميرا يتمتعن بلمسة.

أفضل تطبيق لمبادلة الوجه بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت

يتيح DeepSwap للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وصور Deepnude مقنعة في لمح البصر. مع DeepSwap، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وتحويل أفكارك إلى واقع.

تضمن تقنيات التخصيص العميقة للتطبيق أن المحتوى الخاص بك ليس فقط جذابًا بصريًا ولكن أيضًا جذابًا للغاية.

فلماذا تقبل المحتوى المتوسط بينما يمكنك إنشاء شيء غير عادي حقًا باستخدام DeepSwap؟

انضم إلى صفوف منشئي المحتوى الذين يتخطون حدود ما هو ممكن وابدأ في استخدام DeepSwap اليوم!

الميزات

  • DeepSwap هي أداة متعددة الاستخدامات تدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات، مما يسمح للمستخدمين بتبديل الوجوه بسلاسة في الأفلام وملفات GIF والصور والرسوم المتحركة والمزيد. إنه أحد أفضل المواقع التي تساعد على إنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة.
  • إحدى ميزات DeepSwap البارزة هي سرعتها الاستثنائية - يمكن إنشاء صور وأفلام عالية الجودة في ثوانٍ ودقائق فقط.
  • علاوة على ذلك، يتمتع DeepSwap بالقدرة على التعرف على ما يصل إلى ستة وجوه وتبديلها في صورة أو فيديو واحد، مما يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى مخصص.

الإيجابيات

  • واجهته سهلة الاستخدام تجعلها في متناول الجميع.
  • من خلال نظامها الأساسي المستند إلى الويب، لن تحتاج إلى القلق بشأن شراء بطاقة رسومية باهظة الثمن للوصول إلى ميزاتها.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى الميزات المذهلة التي ستجعلك سعيدًا بالتأكيد!

السلبيات

  • يمكنك الوصول بسهولة إلى الميزات المذهلة التي ستجعلك سعيدًا بالتأكيد!

تفاصيل السعر/الاشتراك: يبدأ الاشتراك من 9.99 دولارًا في الشهر، بينما تقدم الخطة السنوية البالغة 49.99 دولارًا معظم المزايا. يجب عليك بالتأكيد تجربة هذا لأنه أحد أفضل الأسعار التي تقدمها هذه المنصة.

أفضل أداة للذكاء الاصطناعي لتوليد شخصيات نسائية

تخيل وجود جني في متناول يدك، جاهز لجعل أحلامك حقيقة.

في حين أن SoulGen قد لا يحقق كل أمنية، إلا أنه بالتأكيد يقترب.

يتمتع مولد الفتيات المبتكر هذا بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على إضفاء الحيوية على شخصياتك المتخيلة من خلال إمكانياته القوية لتحويل النص إلى صورة.

نعتقد أن SoulGen هي الأداة المثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء شخصيات نسائية مذهلة ونابضة بالحياة. بفضل مساعدتها، فإن الاحتمالات لا حصر لها حقًا.

الميزات

  • بسرعة الضوء، تقوم SoulGen بتحويل خيالك الجامح إلى صورة مذهلة وعالية الجودة في غضون ثوانٍ فقط.
  • لا تقتصر SoulGen على فتيات الأنيمي وحدهن. بفضل تقنيتها المتقدمة، يمكنك إنشاء صور لفتيات حقيقيات تبدو وكأنهن تم التقاطهن بواسطة مصور محترف.

الإيجابيات

  • يضمن SoulGen وجود الصور في رأسك أمام عينيك.
  • يمكنك جعل الذكاء الاصطناعي رائعًا من الإناث في المحاولة الأولى، حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة في الذكاء الاصطناعي.

السلبيات

  • إذا قمت بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية، فكل ما ستراه هو معاينات ضبابية.
  • علاوة على ذلك، لمشاهدة المنتج النهائي، ستحتاج إلى الاشتراك.
  • لذلك، من المهم بالنسبة لك الاشتراك في هذه المنصة إذا كنت ترغب في مشاهدة صور مذهلة أو مقاطع الفيديو التي تقدمها هذه المنصة.

تفاصيل السعر/الاشتراك: خطة شهر واحد ستكلفك 9.99 دولارًا. ومع ذلك، يأتي الاشتراك الاحترافي مع مزايا مثل 100 رصيد والتوفير مدى الحياة وعدم وجود علامة مائية.

كشف النقاب عن الجمال المخفي

كما يقول المثل، «الملابس تصنع الرجل»، ولكن مع DeepNudeNow، يمكنك كشف الطبقات وإطلاق العنان للجمال الداخلي.

تتيح لك هذه الأداة الرائعة إنشاء صور عارية من صور النساء اللواتي يرتدين الملابس بسهولة.

ما يميز DeepNudeNow هو واجهة المستخدم الرائعة، مما يجعل عملية خلع ملابسك أمرًا سهلاً.

فلماذا الانتظار؟ أطلق العنان لفنانك بداخلك مع DeepNudeNow وانظر إلى أين يأخذك خيالك.

الميزات

  • DeepSwap هي أداة متعددة الاستخدامات تدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات، مما يسمح للمستخدمين بتبديل الوجوه بسلاسة في الأفلام وملفات GIF والصور والرسوم المتحركة والمزيد. إنه أحد أفضل المواقع التي تساعد على إنشاء صور ومقاطع فيديو مذهلة.
  • إنه أكثر ملاءمة للأفراد المثليين الذين يبحثون عن لقاءات ممتعة وغير رسمية. علاوة على ذلك، يتوفر هذا التطبيق في كل من متاجر تطبيقات iOS و Android.
  • علاوة على ذلك، يتمتع DeepSwap بالقدرة على التعرف على ما يصل إلى ستة وجوه وتبديلها في صورة أو فيديو واحد، مما يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى مخصص.

الإيجابيات

  • تقدم DeepNudeNow اشتراكات يومية وشهرية، بدرجات متفاوتة من الخدمة لأولئك الذين يرغبون في رؤية النتائج بسرعة أكبر.

السلبيات

  • إذا اخترت استخدام بطاقة ائتمان أو PayPal لإجراء عملية الشراء... عذرًا، الحظ خارج نطاق يديك.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تبدأ الخطة المميزة من 4.99 دولارًا ليوم واحد بينما يصل القسط الشهري إلى 19.99 دولارًا

04. سوكي بي زون

الأداة المثالية للدقة والجودة

هل أنت منشد الكمال ولا يطلب سوى الأفضل؟ لا تنظر إلى أبعد من SukeBeZone!

بفضل مخرجاتها الاستثنائية ومجموعة كبيرة من ميزات تحرير الصور الرائعة، تقدم SukeBeZone منصة مثالية لأولئك الذين يتوقون إلى الكمال.

من التعديلات الدقيقة إلى التحويلات الكاملة، تقدم SukeBeZone مجموعة واسعة من خيارات التحرير لمساعدتك في الحصول على الصورة المثالية.

فلماذا ترضى بأي شيء أقل من الكمال؟ جرب SukeBeZone وشاهد الفرق بنفسك!

الميزات

  • يتيح لك محرر الصور على SukeBeZone ضبط الإضاءة والتباين والتشبع والمزيد لتحقيق اللون العاري العميق المثالي.
  • هناك تأثير «الأشعة السينية» الأزيز. قم بإنشاء تأثير مذهل للرؤية بالأشعة السينية من خلال مزج صورتك الأصلية مع التراكب العاري.
  • SukeBeZone يعمل بكامل طاقته على الأجهزة المحمولة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  • SukeBeZone يعمل بكامل طاقته على الأجهزة المحمولة وكذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

الإيجابيات

  • تقبل SukeBeZone كلاً من العملات المشفرة وبطاقات الائتمان كنماذج دفع، مما يجعل من السهل على أي شخص الانغماس في خدماته.
  • بغض النظر عن طريقة الدفع المفضلة لديك، فإن SukeBeZone توفر لك التغطية.

السلبيات

  • Sukebe هو موقع ويب جاف حيث لا يعالج روح الاستجواب لدى المستخدم.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تقدم 7 خطط تسعير تتراوح من 14.99 دولارًا لـ 50 صورة إلى 489.99 دولارًا مقابل 5000 صورة.

05. ديب نودي.cc

الذكاء الاصطناعي العميق الأكثر تقدمًا

نقدم أحدث خدمة عبر الإنترنت مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تفتخر بالقدرة على إنتاج صور مزيفة واقعية للغاية لا مثيل لها في السوق.

بفضل الخوارزميات المتقدمة والتكنولوجيا المتطورة، تعد هذه المنصة الحل النهائي لإنشاء صور اصطناعية مقنعة للغاية يمكن استخدامها لأغراض مختلفة مثل إرضاء شهوتك، والحصول على النشوة الجنسية، ونسيان حبيبتك السابقة وأكثر من ذلك بكثير!

اختبر مستقبل إنشاء الصور من خلال خدمة الذكاء الاصطناعي الرائدة عبر الإنترنت.

الميزات

  • تعرض مجموعة تدريب مليون صورة و 4320 ساعة من التدريب على الذكاء الاصطناعي، مما يمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.
  • يأتي آخر تحديث لـ V2 nudifier بجودة تحسين كبيرة للصورة. إنه يصور ثديًا مستديرًا أفضل ولون بشرة أكثر وضوحًا وتنبؤًا أفضل بالبرق.

الإيجابيات

  • سواء كان ذلك للتعبير الفني أو الترفيه أو المشاريع الشخصية، توفر هذه الخدمة المبتكرة مستوى لا مثيل له من الواقعية والتفاصيل التي لا مثيل لها ببساطة.

السلبيات

  • مع تقديم الإصدار المحدث، قد يشعر المستخدمون الذين يستخدمون إصدار 2018 بخيبة أمل إذا استثمروا في التطبيق لفترة أطول.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تتراوح خطط التسعير من الخيارات المجانية إلى المحتوى المتميز بسعر 0.25 دولارًا لكل صورة، مما يوفر 420 رصيدًا للصور ولا يوجد وقت انتظار.

06. ديب نودي.تو

دع أفكارك تتحقق

تقدم هذه الأداة مجموعة من الميزات لإنشاء صور مزيفة واقعية وعالية الجودة.

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يمكن لهذه الأداة إنشاء صور مزيفة بدقة وجودة استثنائية.

بالإضافة إلى الإصدار التجريبي المجاني، يمكن للمستخدمين اختيار نموذج قائم على الاشتراك للوصول إلى ميزات إضافية وإزالة العلامات المائية من إبداعاتهم.

بشكل عام، تقدم هذه الأداة حلاً مناسبًا وفعالًا لأولئك الذين يسعون إلى إنشاء صور مزيفة واقعية ومقنعة.

لذا، اخرج واستكشف عالم العراة العميقة مع مُنشئ العقارات الخاص بنا.

الميزات

  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى 10 صور مجانية غير خاضعة للرقابة مع علامات مائية لتجربة الخدمة قبل الالتزام بالاشتراك.
  • يوفر للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من خيارات التخصيص، مما يسمح لهم بإنشاء صور تناسب تفضيلاتهم.

الإيجابيات

  • ينتج Deepnude 2.0 الذي تم إصداره حديثًا نتائج عالية الجودة في معظم الحالات. النسخة المحدثة ملفتة للنظر للجمهور.

السلبيات

  • قد لا يكون شراء عملات البيتكوين الخاصة بالاشتراك في التطبيق ممكنًا للجميع.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تبدأ خطط الدفع بـ 10 دولارات BTC فقط شهريًا.

07. مُبدِّل الوجه

أطلق العنان لإمكانيات التحول التي لا نهاية لها

هل تتطلع إلى تبادل الوجوه مع المشاهير المفضلين لديك؟ لا تنظر إلى أبعد من فيس سوابر!

من خلال المقايضات غير المحدودة وعدم وجود فلتر للمحتوى، يمكنك تحويل نفسك إلى أي شخص - من نجم الفيلم المفضل لديك إلى الشخصية التاريخية الأكثر شهرة.

لذلك، سواء كنت تبحث عن خداع أصدقائك أو مجرد الاستمتاع ببعض المرح، فإن Face Swapper هو الخيار الأفضل لجميع احتياجات تبادل وجوه المشاهير.

استعد لرؤية نفسك في ضوء جديد تمامًا!

الميزات

  • بفضل فترة التخزين السخية التي تبلغ 60 يومًا دون أي تكلفة إضافية، يمكنك إعادة النظر في المقايضات القديمة واستعادة المرح مرة أخرى.
  • باستخدام ميزة التبديل المتعدد السهلة في Face Swapper، يمكنك تبديل أي عدد تريده من الوجوه في صورة واحدة.
  • تقدم Face Swapper واحدة من أكبر درجات الدقة في السوق - وهي دقة ضخمة تبلغ 1024 بكسل!

الإيجابيات

  • ولكن لماذا تقبل بالمقايضات منخفضة الجودة بينما يمكنك الحصول على الأفضل؟
  • يوفر Face Swapper جودة دقة تبلغ 1024 بكسل، مما يضمن أن تبدو المقايضات واقعية قدر الإمكان.
  • وبسعر رائع لن يفلس، يمكنك الاستمرار في التبديل كما يحلو لك.

السلبيات

  • الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام ينطبق فقط على الخطة السنوية.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تبدأ الخطة الشهرية من 19.99 دولارًا، بينما تبدأ الخطة السنوية بـ 99 دولارًا.

08. @bikinioffbot 

أفضل روبوت تيليجرام لإزالة الملابس

بفضل تقنيتها المتطورة، يمكنك بسهولة إزالة الملابس من أي صورة ببضع نقرات فقط.

يضمن البرنامج ترك العناصر الأساسية للصورة فقط، مما يؤدي إلى نتيجة واقعية وسلسة.

وأفضل جزء؟ يمكنك تحقيق ذلك في أقل من 20 ثانية باستخدام رصيد مجاني واحد فقط، مما يجعله سريعًا وبأسعار معقولة.

بشكل عام، تعد هذه الأداة خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن حلول سريعة وفعالة لتحرير الصور.

لذا قل وداعًا للملابس غير المرغوب فيها في صورك وجرب أداتنا اليوم!

الميزات

  • يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا هذه الأداة برصيد مجاني واحد فقط، مما يتيح الوصول إلى مجموعة من الميزات القوية وخيارات التحرير.
  • يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا هذه الأداة برصيد مجاني واحد فقط، مما يتيح الوصول إلى مجموعة من الميزات القوية وخيارات التحرير.

الإيجابيات

  • تقدم هذه الأداة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي نتائج سريعة وعالية الجودة، مع وقت استجابة مثير للإعجاب يقل عن 20 ثانية لكل صورة.

السلبيات

  • تقدم هذه الأداة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي نتائج سريعة وعالية الجودة، مع وقت استجابة مثير للإعجاب يقل عن 20 ثانية لكل صورة.

تفاصيل السعر/الاشتراك: تأتي القناة الإخبارية لهذا الروبوت مجانًا، دون إحداث ثقب في جيبك.

09. تطبيق نوماو للأشعة السينية

شاهد ما وراء السطح

كان تطبيق Nomao Xray أحد الرواد في استخدام تقنية الأشعة السينية للكشف عن الصور العارية.

على الرغم من أن التطبيق متاح فقط لمستخدمي Android، إلا أن سهولة استخدامه تجعله في متناول أي شخص يتطلع إلى تجربته.

من المهم ملاحظة أن التطبيق يعمل باستخدام صور متحولة تم إنشاؤها مسبقًا لإنتاج نتائجه.

في حين أن هذا قد لا يكون التمثيل الأكثر دقة، فإن القول المأثور «شيء أفضل من لا شيء» يبدو صحيحًا.

فلماذا الانتظار؟ قم بتنزيل تطبيق Nomao Naked Camera على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android اليوم واختبر إثارة تقنية Xray بشكل مباشر

الميزات

  • تصميم التطبيق واضح ومباشر، ووظائف الكاميرا الخاصة به هي المعيار بين تطبيقات التصوير الفوتوغرافي المحمولة.
  • يمكن لتطبيق كاميرا Nomao تحويل الصور المحملة مسبقًا وتثبيتها على وجوه المستخدمين. إن إضافة جسم عاري لشخص آخر بهذه الطريقة ترقى إلى تعديل المظهر الحقيقي لشخص ما.
  • احترم المساحة الشخصية للآخرين وتجنب الإساءة لمشاعرهم. أنت لا تعرف أبدًا من قد تزعجه.

الإيجابيات

  • سواء كنت تبحث عن القليل من المرح أو تحاول إرضاء فضولك، يقدم التطبيق لمحة مثيرة للاهتمام عن عالم تقنية Xray.
  • جربها وانظر بنفسك سبب كل هذه الضجة!

السلبيات

  • في الواقع، السبب وراء عدم سماح متجر iTunes بهذا البرنامج هو بسبب إجراءات الأمان الصارمة.
  • ونتيجة لذلك، لا توجد طريقة لدخول هذه البرامج الزائفة إلى متجر تطبيقات Apple الرسمي.

تفاصيل السعر/الاشتراك: إنه تطبيق كاميرا بدون أي رسوم مستخدم.

قائمة التطبيقات التي تمت مراجعتها لإعداد المقالة.

  1. تطبيقات Deepfake.
  2. تطبيق الوجه.
  3. إعادة تشكيل الوجه.
  4. Deepfakes الويب.
  5. FakeNudes.com.
  6. تطبيق التصوير بالأشعة السينية من نوماو.
  7. FakeNudes.com.
  8. Deepnude على الإنترنت.
  9. تطبيق التصوير بالأشعة السينية من نوماو.
  10. جهاز محاكاة طبيب لكامل الجسم.
  11. تعري.
  12. دريم تيك.
  13. ديب نوديبوت.
  14. بيضة عارية عميقة.
  15. Apkxyz.
  16. ديب سوكيبي.
  17. قم بتعريرها.
  18. OSM.
  19. تانغشان.
  20. كود صوتي.

الأسئلة الشائعة

● هل النتائج الناتجة عن تطبيق Deepnudes دقيقة؟

تعتمد دقة النتائج الناتجة عن التطبيق على عوامل مختلفة. مع القليل من العمل من جانب المستخدم، يمكن لتقنية DeepNude AI إنشاء صور رائعة.

سيكون لدى المستخدمين وقت أسهل في إنشاء صور ذات مظهر احترافي بفضل الأدوات بما في ذلك مولد الصور والفيديو ومحرر الصور والمتجر عبر الإنترنت. تعد الخصوصية والأمان أيضًا من أهم أولويات مستخدمي DeepNude.

● هل من القانوني استخدام تطبيق Deepnude؟

قد يسبب لك استخدام تطبيق عاري عميق مشاكل مع القانون.

قد يكون استخدام برامج Deep-nude لتغيير الصور دون إذن أمرًا غير قانوني في العديد من البلدان بسبب اللوائح التي تحمي خصوصية الأشخاص والملكية الفكرية. قد يُنظر إلى إنشاء هذه الصور على أنه انتهاك لحقوقهم.

● هل تم إيقاف تشغيل تطبيق DeepNude الأصلي؟

تم إيقاف تطبيق DeepNude، وهو تطبيق مثير للجدل أنتج صورًا عارية من الصور الملبوسة، بسبب سوء استخدامه المحتمل وعواقبه السلبية.

لمنع الضرر والمحتوى غير اللائق، اختار المنشئ إغلاق التطبيق. من المهم إعطاء الأولوية لسلامة المستخدم والبحث عن خيارات بديلة بدلاً من البحث عن DeepNude APK لنظام Android.

● هل هناك أي اعتبارات أخلاقية تتعلق بتطبيقات deepnude هذه؟

أحد المخاوف الرئيسية هو احتمال إساءة استخدام الصور الأصلية، مما قد يؤدي إلى إنشاء محتوى غير لائق من قبل صانعي الإباحية المزيفة على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يفتح برنامج deepfake الذي يمكن الوصول إليه إمكانية إنشاء ملفات deepfakes لمزامنة الشفاه بسهولة. من الضروري للمطورين والمستخدمين مراعاة الآثار الأخلاقية لهذه التقنيات واستخدامها بمسؤولية.

الخط السفلي
فيما يلي أفضل تطبيقات DeepNudes التي تمت إعادة النظر فيها:
  • ديب سواب
  • سولجين
  • عاري عميق الآن
  • سوكي بي زون
  • ديب نودي.cc
  • ديب نودي.تو
  • مُبدِّل الوجه

Leave a Comment